شركة عزل بالرياض 0500354661

بواسطة : admin
نشر منذ :سنة واحدة

يوجد العديد من أنواع العزل التي قد تحتاجها المباني والمنشآت والأسطح المختلفة، وبما أن شركة عزل بالرياض تعد من الشركات الرائدة في مجال العزل ولديها خبرة كبيرة تزيد عن 20 عام في مجال تسريب المياه وعزل الخزانات وعزل الأسطح والكشف عن تسريبات المياه وترميم جميع الأجزاء التالفة، فإنها تعد الحل الأمثل والأفضل لكل من يبحث عن شركة متخصصة في مجال العزل.

شركة عزل بالرياض

تتعرض جميع المباني والمنشآت إلى الحرارة والرطوبة وتساقط الأمطار، وكل هذا يؤثر بالسلب على الأسقف والخرسانة والجدران وأساسات المباني، فبالتالي تحتاج جميع المباني والمنشآت والأسطح إلى عناية خاصة لحمايتها من جميع هذه المخاطر التي تنتج عن الظروف البيئية والعوامل الجوية المختلفة، ونظرًا لأهمية العزل قررت شركة عزل بالرياض التركيز على هذه الخدمة وتقديم أفضل عزل للمباني والمنشآت بالاعتماد على أقوى المواد العازلة.

اسم الشركة شركة عزل بالرياض
رقم الشركة
مواعيد عمل الشركة يوميًا من الساعة 8ص إلى الساعة 11م
فروع الشركة
عمال شركة عزل بالرياض 70 عامل
مهندس شركة عزل بالرياض 30 مهندس
أنواع عزل شركة عزل بالرياض ·       عزل مائي

·       عزل فوم

·       عزل حراري

·       عزل صوتي

ضمان شركة عزل بالرياض تقدم الشركة ضمان لمدة 8 سنوات على جميع خدمات العزل
أسعار شركة عزل بالرياض ·       30 ريال سعودي للعزل المائي

·       20 ريال سعودي لعزل الفوم

·       35 ريال سعودي للعزل الحراري

·       20 ريال سعودي للعزل الصوتي

يساعد العزل على منع وصول درجات الحرارة العالية إلى المباني، فبالتالي الحد من استهلاك الكهرباء، إلى جانب منع تسربات المياه المختلفة التي تسبب ارتفاع فواتير المياه، ناهيك عن إمكانية عزل الصوت، ولهذا لا تترددوا أبدًا في التواصل معنا فلن تجدوا شركة معتمدة ومتخصصة في مجال العزل أفضل من شركة عزل بالرياض.

أفضل شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض تعد من أفضل شركات العزل، وذلك لأنها تعمل في مجالات مختلفة من العزل، وبالاعتماد على أحدث الطرق، فنحن الشركة الوحيدة المعتمدة والمتخصصة في مجال العزل بمدينة الرياض والتي يمكنك بالاعتماد عليها التخلص من الرطوبة والحرارة التي تؤثر على المباني والأسطح بشكل سلبي، ومن مجالات العزل التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تتخصص الشركة في جميع أنواع عزل الصوت.
  • الشركة متخصصة في عزل الحمامات.
  • تتخصص الشركة في عزل الخزانات بواسطة عزل الأيبوكسي الذي يعد الأفضل والأشهر والمصرح به من قبل وزارة الصحة.
  • الشركة متخصصة في عزل جميع أنواع الأسطح (الخرسانة، المبطلة).
  • تتخصص الشركة في عزل المطابخ.
  • متخصصة في عمل حماية للأسطح من الأمطار التي تسبب تساقط للدهانات.
  • تقديم أفضل حلول لجميع الأسطح المعرضة للتأكل والتلف.

أنواع عزل شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض

تعتمد شركتنا على أفضل أنواع العزل، وتتمثل فيما يلي:

العزل الحراري:

إن كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وتتسرب هذه الحرارة إلى داخل منزلك ولا تستطيع التخلص منها إلا بواسطة المكيفات، أو تعاني من البرودة الشديدة التي تتطلب تشغيل أجهزة التدفئة باستمرار، فبإمكانك اللجوء إلى شركة عزل بمدينة الرياض لتتخلص من هذه المعاناة، عن طريق تركيب العزل الحراري، الذي يساعد على منع تسربات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة سواء من الداخل للخارج أو العكس، والتوفير في فواتير الكهرباء، والحفاظ على المباني والمنشآت من التشوه والانهيار.

العزل المائي:

يعد العزل المائي من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، وذلك لأن التعرض لتسرب مياه الأمطار أو تسرب مياه الخزانات على البلاط أو الخرسانة يسبب تأكل لأساسات المباني وظهور للرطوبة التي تسبب العفن والروائح الكريهة وانتشار الحشرات.

لهذا ننصح بعمل العزل المائي بالاعتماد على شركة عزل بالرياض، فهي من الشركات المتخصصة في مجال العزل وتعتمد على أفضل المواد التي تحمي الأسطح من التعرض لأي مشاكل لأطول فترة ممكنة.

عزل الفوم:

عزل الفوم من أنواع العزل الحديثة التي ظهرت وانتشرت سريعًا في الفترة الأخيرة، وقد تم انتاجه نظرًا للحيرة التي يقع فيها بعض العملاء بين عمل العزل الحراري أو العزل المائي، فهناك عدد كبير من المنشآت والمباني التي تتعرض لدرجات الحرارة العالية صيفًا والأمطار الشديد شتاءً، فبالتالي اختيار نوع العزل في مثل هذه الحالة يعد مشكلة كبيرة.

لحل هذه المشكلة يفضل استخدام عزل الفوم، فهو يعد عازل مائي وحراري معًا، ويحمي المباني من أي مشاكل، بالإضافة إلى أنه مرن وسهل التركيب ولا يسبب أي روائح كريهة وصديق للبيئة ولا يوجد أي قلق منه، وذلك بشهادة العديد من العملاء الذين اعتمدوا على شركة عزل بالرياض.

عزل الصوت:

يعد المنزل مكان للسكن والراحة، ويحب الجميع الاستمتاع في منازلهم بأجواء هادئة بعيدًا عن أي ضوضاء، ونظرًا لانتشار الضوضاء والأصوات العالية في وقتنا الحالي فأصبح عزل الصوت من الأمور المهمة التي يجب القيام بها للتخلص من أي أصوات مزعجة ومنع تسربها للداخل أو الخارج، ويمكن الاعتماد على بعض أنواع العزل المائي والحراري فهي تؤدي نفس الغرض.

خطوات عزل المباني

تتبع شركتنا خطوات مميزة وسهلة لتقديم أفضل عزل للمباني، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • تنظيف المباني تمامًا والتخلص من أي أتربة أو أوساخ، مع إصلاح جميع العيوب والتخلص من أي شيء قديم أو أثاث تالف.
  • جعل الأسطح ملساء ومتساوية حتى لمنع وجود ارتفاعات وانخفاضات في الأرض عند القيام بالعزل.
  • بعد التأكد من نظافة المبنى واستواء السطح، يتم تطبيق طبقة من مادة العزل المختارة، وتحديد السمك المطلوب، ثم تركها لتجف، ثم يتم عمل طبقة أخرى للتأكد من تقديم خدمة عزل جيدة.
  • بعد ذلك يتم تبليط الأرض وتعد هذه المرحلة النهائية من العزل، مع تقديم متابعة دورية للتأكد من أن خدمة العزل المقدمة مثالية وعلى أعلى مستوى.

أرخص شركة عزل بالرياض

شركة عزل بالرياض تعد من أرخص شركات العزل بالمملكة العربية السعودية، ومع ذلك تقدم خدمات مثالية ومميزة، مع تقديم خدمة الصيانة والمتابعة الدورية، فضلاً عن تقديم الشركة لخصومات وتخفيضات هائلة لتساعد جميع العملاء على الحصول على خدمة العزل وحماية المباني الخاصة بهم من أي أضرار، ولهذا لا تترددوا في التواصل والتعاقد مع شركتنا وسوف تجدونا على أتم الاستعداد للتواصل معكم وتقديم خدماتنا المميزة.

متى تطلب خدمة العزل؟

يوجد العديد من الأسباب التي تجعلك في حاجة إلى تركيب العزل، وتتمثل هذه الأسباب فيما يلي:

  • إن كنت ترغب في الحفاظ على المبنى أو المنشأة من جميع العوامل الخارجية المضرة مثل (درجة الحرارة المرتفعة، الأمطار التعرية، الرطوبة).
  • الرغبة في حماية المباني من التسربات المختلفة التي تؤدي إلى عدة أضرار وخيمة.
  • ملاحظة وجود مياه زائدة في أماكن مختلفة من المنزل وبشكل خاص في الحمامات والمطابخ، في هذه الحالة من المهم والضروري القيام بعملية العزل واللجوء إلى شركة عزل بالرياض.
  • الرغبة في إطالة عمر المبنى والحفاظ عليه من مختلف الظروف والعوامل.

خصومات شركة عزل بالرياض

تهتم شركتنا بتقديم أحسن وأفضل الخدمات وبأرخص الأسعار كما سبق وذكرنا، ولكي ترضي الشركة جميع عملائها وتكسب ثقتهم سعت لتقديم خصومات مميزة وعروض لا تقبل المنافسة لتسعد جميع عملائها، حيث توفر خصومات تصل إلى 60%، ولذلك لا تفوت الفرصة وتواصل معنا على الفور.

مميزات العزل

عدد كبير من الأشخاص يعتقدون أن العزل يسبب ثقل على الأسطح ويؤثر على المباني بالسلب، ولكن في حقيقة الأمر هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فللعزل عدة مميزات تتمثل فيما يلي:

  • يتميز العزل بخفة وزنه، ومع ذلك قدرته العالية على حماية المباني من الأمطار الشديدة ودرجات الحرارة العالية، وغيرهم من العوامل الخارجية.
  • يمنع العزل جميع تسربات للمياه المختلفة.
  • عزل الفوم لا يسبب أي ثقل على الأسطح فهو من أخف أنواع العزل.
  • يتميز عزل الفوم بسعره الرخيص وجودته العالية، كما أنه مناسب لجميع أنواع الأسطح.

شركة عزل الخزانات بالرياض

تعد الخزانات من العوامل الرئيسية المسببة للتسرب، ولهذا من المهم والضروري عزلها والتأكد من سلامتها من وقت لأخر حفاظًا على المباني من التسربات، وحماية صحة الإنسان من الجراثيم والبكتيريا التي تتكون نتيجة إهمال الخزانات.

تساعد خدمة عزل الخزانات على منع تكون الطحالب والجراثيم والبكتيريا على أرضية وجدران الخزان، والحماية من التسربات التي تسبب ظهور العفن وتأكل الأسطح والجدران، وتعتمد شركة عزل بالرياض على مواد منظفة ومعقمة غير كيميائية، مع مواد عزل مثالية وذات كفاءة عالية.

مميزات شركة عزل بالرياض

تحتل شركتنا المرتبة الأولى في مدينة الرياض من حيث تقديم خدمة العزل، فشركة عزل بالرياض تعد من أمهر الشركات وتقدم خدمات لن تجدوها بأي شركة أخرى ولا يوجد مجال للمقارنة أو المنافسة، ومن أهم مميزات الشركة ما سوف نوضحه بالنقاط التالية:

  • تعتمد الشركة على مواد عزل فعالة وآمنة.
  • تمتلك الشركة كوادر بشرية ممتازة ومحترفة، إلى جانب خبراء ومتخصصين في مجال العزل.
  • تعتمد الشركة على طرق حديثة وأجهزة ومعدات متطورة فبالتالي تقدم أفضل خدمة عزل ممكنة.
  • تستخدم الشركة مواد عزل أسطح مثالية مثل (الخيش والفوم والمازوت).
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها.
  • تمتلك الشركة مشرفين ذو مهارة وخبرة.
  • لدى الشركة مهندسين محترفين، ويتم تدريب جميع العمال باستمرار لمواكبة كافة التطورات.

أسعار شركة عزل بالرياض

على الرغم من أن شركتنا تقدم خدمات مالية وذات دقة وكفاءة عالية، إلا أن أسعارها في متناول الجميع، وتتراوح أسعار عزل شركة عزل بالرياض بين ما يلي:

نوع العزل السعر
عزل مائي بالرياض يبدأ من 30 ريال سعودي، ويصل إلى 100 ريال سعودي
عزل فوم بالرياض يبدأ من 20 ريال سعودي ويصل إلى 150 ريال سعودي
عزل حراري بالرياض يبدأ من 35 ريال سعودي، ويصل إلى 200 ريال سعودي
عزل صوتي بالرياض يبدأ من 20 ريال سعودي، ويصل إلى 80 ريال سعودي
عزل أسطح صاج 35 ريال سعودي
عزل خزانات بالرياض 50 ريال سعودي
عزل أسطح شينكو 30 ريال سعودي
عزل رولات بتموينية 25 ريال سعودي

شركة عزل أسطح بالرياض

تعرض الأسطح للشمس الحارقة والأمطار الشديدة يسبب تصدعات وتشققات للأسطح ويجعلها أكثر هشة بمرور الوقت، والحل لهذه المشكلة هو اللجوء إلى شركة عزل بمدينة الرياض، فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، إلى جانب أنها تعتمد على طرق مميزة وحديثة لتنال رضا العملاء، كما أنه الشركة تعتمد على فنيين ومهندسين ذو خبرة وكفاءة وتوفر لهم أحدث المعدات والأجهزة لتقديم خدمة عزل لا مثيل لها.

نصائح شركة عزل بالرياض

تقدم شركتنا نصائح مميزة وعديدة لجميع عملائها، للحفاظ على الأسطح والمباني الخاصة بهم ومنع تسربات المياه، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

  • من أهم وأبرز النصائح التي يجب التركيز عليها، هي الاهتمام بنظافة الأسطح والمباني وبشكل خاص إن كان هناك أي تشققات.
  • يفضل الاستعانة بخبراء في مجال التسربات العزل لتحديد سبب المشكلة.
  • يجب الاهتمام بفحص جميع المواسير بشكل مستمر للتأكد من عدم وجود أي تسربات.
  • من الأفضل اللجوء إلى شركة عزل بالرياض فهي الأفضل والأكثر شهرة بشهادة العديد.
  • مواد العزل التي يتم شراءها يجب أن تكون فعالة وآمنة ومناسبة للسطح المراد عزله.
  • يجب تنظيف الخزانات باستمرار.
  • تنظيف وتهوية المباني والمنشآت يوميًا لمنع وجود الحشرات والرطوبة.

طريقة التواصل مع شركة عزل بالرياض

إن واجهت أي تصدعات أو تشققات في منزلك، أو لاحظت أي تسربات من الأسطح أو الخزانات فمن المهم والضروري اللجوء إلى شركة عزل، وبإمكانكم التواصل مع شركتنا عن طريق الاتصال على الأرقام الموضحة وسوف تجدوا خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة للإجابة على جميع الاستفسارات واستقبال أي شكاوى والعمل على حلها إن وجد.

إلى هنا نختم مقالنا اليوم بعد أن قدمنا إليكم كافة التفاصيل الخاصة بـ شركة عزل بالرياض، ويجدر الإشارة إلى أن شركتنا من الشركات العملاقة والمميزة، والحائزة على المرتبة الأولى في تقديم مختلف خدمات العزل، وأخيرًا نتمنى أن ما قدمناه اليوم ينال إعجابكم.

الاسئلة الشائعة

شركة عزل بالرياض
تتعرض جميع المباني والمنشآت إلى الحرارة والرطوبة وتساقط الأمطار، وكل هذا يؤثر بالسلب على الأسقف والخرسانة والجدران وأساسات المباني، فبالتالي تحتاج جميع المباني والمنشآت والأسطح إلى عناية خاصة لحمايتها من جميع هذه المخاطر التي تنتج عن الظروف البيئية والعوامل الجوية المختلفة، ونظرًا لأهمية العزل قررت شركة عزل بالرياض التركيز على هذه الخدمة وتقديم أفضل عزل للمباني والمنشآت بالاعتماد على أقوى المواد العازلة.
أفضل شركة عزل بالرياض
شركة عزل بالرياض تعد من أفضل شركات العزل، وذلك لأنها تعمل في مجالات مختلفة من العزل، وبالاعتماد على أحدث الطرق، فنحن الشركة الوحيدة المعتمدة والمتخصصة في مجال العزل بمدينة الرياض والتي يمكنك بالاعتماد عليها التخلص من الرطوبة والحرارة التي تؤثر على المباني والأسطح بشكل سلبي، ومن مجالات العزل التي تقدمها الشركة ما يلي: • تتخصص الشركة في جميع أنواع عزل الصوت. • الشركة متخصصة في عزل الحمامات. • تتخصص الشركة في عزل الخزانات بواسطة عزل الأيبوكسي الذي يعد الأفضل والأشهر والمصرح به من قبل وزارة الصحة. • الشركة متخصصة في عزل جميع أنواع الأسطح (الخرسانة، المبطلة). • تتخصص الشركة في عزل المطابخ. • متخصصة في عمل حماية للأسطح من الأمطار التي تسبب تساقط للدهانات. • تقديم أفضل حلول لجميع الأسطح المعرضة للتأكل والتلف.
أنواع عزل شركة عزل بالرياض
تعتمد شركتنا على أفضل أنواع العزل، وتتمثل فيما يلي: العزل الحراري: إن كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وتتسرب هذه الحرارة إلى داخل منزلك ولا تستطيع التخلص منها إلا بواسطة المكيفات، أو تعاني من البرودة الشديدة التي تتطلب تشغيل أجهزة التدفئة باستمرار، فبإمكانك اللجوء إلى شركة عزل بمدينة الرياض لتتخلص من هذه المعاناة، عن طريق تركيب العزل الحراري، الذي يساعد على منع تسربات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة سواء من الداخل للخارج أو العكس، والتوفير في فواتير الكهرباء، والحفاظ على المباني والمنشآت من التشوه والانهيار. العزل المائي: يعد العزل المائي من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، وذلك لأن التعرض لتسرب مياه الأمطار أو تسرب مياه الخزانات على البلاط أو الخرسانة يسبب تأكل لأساسات المباني وظهور للرطوبة التي تسبب العفن والروائح الكريهة وانتشار الحشرات. لهذا ننصح بعمل العزل المائي بالاعتماد على شركة عزل بالرياض، فهي من الشركات المتخصصة في مجال العزل وتعتمد على أفضل المواد التي تحمي الأسطح من التعرض لأي مشاكل لأطول فترة ممكنة. عزل الفوم: عزل الفوم من أنواع العزل الحديثة التي ظهرت وانتشرت سريعًا في الفترة الأخيرة، وقد تم انتاجه نظرًا للحيرة التي يقع فيها بعض العملاء بين عمل العزل الحراري أو العزل المائي، فهناك عدد كبير من المنشآت والمباني التي تتعرض لدرجات الحرارة العالية صيفًا والأمطار الشديد شتاءً، فبالتالي اختيار نوع العزل في مثل هذه الحالة يعد مشكلة كبيرة. لحل هذه المشكلة يفضل استخدام عزل الفوم، فهو يعد عازل مائي وحراري معًا، ويحمي المباني من أي مشاكل، بالإضافة إلى أنه مرن وسهل التركيب ولا يسبب أي روائح كريهة وصديق للبيئة ولا يوجد أي قلق منه، وذلك بشهادة العديد من العملاء الذين اعتمدوا على شركة عزل بالرياض. عزل الصوت: يعد المنزل مكان للسكن والراحة، ويحب الجميع الاستمتاع في منازلهم بأجواء هادئة بعيدًا عن أي ضوضاء، ونظرًا لانتشار الضوضاء والأصوات العالية في وقتنا الحالي فأصبح عزل الصوت من الأمور المهمة التي يجب القيام بها للتخلص من أي أصوات مزعجة ومنع تسربها للداخل أو الخارج، ويمكن الاعتماد على بعض أنواع العزل المائي والحراري فهي تؤدي نفس الغرض.
خطوات عزل المباني
تتبع شركتنا خطوات مميزة وسهلة لتقديم أفضل عزل للمباني، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي: • تنظيف المباني تمامًا والتخلص من أي أتربة أو أوساخ، مع إصلاح جميع العيوب والتخلص من أي شيء قديم أو أثاث تالف. • جعل الأسطح ملساء ومتساوية حتى لمنع وجود ارتفاعات وانخفاضات في الأرض عند القيام بالعزل. • بعد التأكد من نظافة المبنى واستواء السطح، يتم تطبيق طبقة من مادة العزل المختارة، وتحديد السمك المطلوب، ثم تركها لتجف، ثم يتم عمل طبقة أخرى للتأكد من تقديم خدمة عزل جيدة. • بعد ذلك يتم تبليط الأرض وتعد هذه المرحلة النهائية من العزل، مع تقديم متابعة دورية للتأكد من أن خدمة العزل المقدمة مثالية وعلى أعلى مستوى.
أرخص شركة عزل بالرياض
شركة عزل بالرياض تعد من أرخص شركات العزل بالمملكة العربية السعودية، ومع ذلك تقدم خدمات مثالية ومميزة، مع تقديم خدمة الصيانة والمتابعة الدورية، فضلاً عن تقديم الشركة لخصومات وتخفيضات هائلة لتساعد جميع العملاء على الحصول على خدمة العزل وحماية المباني الخاصة بهم من أي أضرار، ولهذا لا تترددوا في التواصل والتعاقد مع شركتنا وسوف تجدونا على أتم الاستعداد للتواصل معكم وتقديم خدماتنا المميزة
شارك