شركة صيانة مسابح بالرياض 0500354661

بواسطة : admin
نشر منذ :سنة واحدة

شركة صيانة مسابح بالرياض من أهم شركات جميع اعمال الصيانة (صيانة مسابح- صيانة حمامات- صيانة مطابخ- صيانة خزانات) وبما أن المسابح تتعرض للمياه بشكل دائم مما يعرضها للكثير من الأضرار التي تحدث بسبب المياه علاوة على الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس التي تتعرض لها المسابح خلال فصل الصيف وتسبب شروخ وضعف بالقشرة الخارجية للمسبح والبلاط وتعرض طبقة المونة التي بين الفواصل للذوبان مما ينتج عنه تسربات مائية ورطوبة بالأماكن المحيطة للمسبح، وتقدم لكم شركة صيانة مسابح بالرياض أفضل خدمات إصلاح حمامات السباحة وإعادتها لحالتها الأولى وأفضل، فإذا كنتم ترغبون بإصلاح وصيانة مسابحكم تابعوا معنا هذا المقال.

أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض

أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض تقوم بجميع الأعمال والخدمات المتعلقة بمسابح المياه داخل وخارج الرياض، كما نوفر لعملائنا عِمالة فلبينية مميزة على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة والقدرة على سرعة إنجاز المهام في وقت قياسي وبدقة عالية.

تقدم أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض ضمان معتمد على جميع خدمات الصيانة التي تقوم بها للمسابح المنزلية أو حمامات السباحة الخاصة بالمنشآت الترفيهية والتجارية مدة الضمان ثلاث سنوات على أعمال الصيانة خمس سنوات على خدمات الترميم و20 سنة على أعمال البناء.

نقوم بعمل متابعة دورية على جميع الأعمال لمدة لا تقل عن سنة الكشف والفحص الدوري تقدمه الشركة مجاناً كما تقوم بصيانة الاعطال في فترة الضمان بالمجان وتوفر قطع الغيار التالفة بسبب المشاكل الفنية بالمجان أما التالفة بسبب سوء الاستخدام فيتم محاسبة العميل عليها.

نقوم بصيانة وإصلاح مسابح فيبر جلاس ومسابح الاينر المصنوعة من رولات الجلد وحمامات السباحة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسابح المطاطية الخاصة بالأطفال والمسابح المغلقة ومسابح هورايزون وأوفر فلو وإسكيمر.

 شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض نحن متخصصون في صيانة حمامات السباحة الخاصة بالمنازل والقصور ومسابح الفنادق والنوادي والمنتجعات ومُدن الملاهي وغيرها من المنشآت الترفيهية، وإليكم فيما يلي جدول تعريفي بالشركة:

اسم الشركة شركة صيانة مسابح / برج الرياض
عنوان الشركة مدينة الرياض/ المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف  
مواعيد العمل تبدأ من 9:00 صباحاً وتنتهي 8:00 مساء
فروعنا بالرياض حي الزهراء، التعاون، العارض، حطين
فروعنا بالمدن الأخرى المدينة المنورة، الدمام، الطائف، القصيم
خدمات صيانة المسابح صيانة الفلاتر والمضخات وخطوط السباكة
خدمات أخرى تنظيف المسابح، ترميم مسابح، بناء مسابح
أنواع المسابح المتوفرة بالشركة مسابح مطاطية للأطفال
عدد العُمال 700 عامل
عدد الفنيين 450 فني
عدد المهندسين 60 مهندس
أسعار صيانة المسابح تبدأ من 60 ريال وحتى 240 ريال
أسعار ترميم المسابح تبدأ من 140 ريال وحتى 560 ريال
أسعار تنظيف المسابح تبدأ من 25 ريال وحتى 100 ريال
أسعار بناء المسابح المنزلية تبدأ من 600 ريال
أسعار بناء مسابح الفلل والقصور تبدأ من 1500 ريال
أسعار بناء مسابح المنشآت الترفيهية تبدأ من 3800 ريال
مدة الضمان على خدمات الصيانة 3 سنين
مدة الضمان على خدمة بناء المسابح 20 سنة
خدمات تشطيب المسابح أعمال عزل، تركيب بلاط، دهان حماية

أرخص شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

أرخص شركة صيانة مسابح بالرياض توفر لعملائها داخل وخارج الرياض أفضل أسعار الصيانة والإصلاح مع توفير عروض مميزة عند طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة بالإضافة لخصومات شهرية للعملاء المميزين، ويتم تحديد أسعار صيانة المسابح وفقاً للأمور الآتية:

  • حجم العطل ومكان تواجده في المسبح وكلما كانت الأعطال متعلقة بالسباكة وخطوط الصرف كانت تكاليف الصيانة أكثر.
  • هل سيتم إصلاح المعدات المُعطلة أم سيتم تغيرها بمعدات جديدة والتي تتكلف مصروفات أكبر.
  • حساب تكلفة تنظيف وتطهير وتعقيم المسبح تتم بحسب حجم المسبح من حيث المساحة والعُمق.

أرقام شركة صيانة مسابح بالرياض

أرقام شركة صيانة مسابح بالرياض يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على الفيس بوك أو من خلال الرقم الموضح في الجدول أعلاه، وعليكم الاتصال بنا على لفور في الحالات الآتية:

  • في حالة حدوث عطل بأحد معدات المسبح سواء المضخة أو الفلاتر أو السخان.
  • ملاحظة انخفاض في منسوب المياه بداخل المسبح.
  • ظهور بقع مائية بجوار المسبح أو في الأماكن المحيطة به.
  • ملاحظة بطء شديد في عملية ضخ وصرف المياه داخل المسبح.
  • انتشار روائح كريهة بالقرب من المسبح غير معروف مصدرها.
  • انتشار الأوساخ والأتربة والفطريات وطفوها على سطح المياه.

خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بمسابح المياه بداية من الإنشاء والتشييد وحتى التنظيف والصيانة، وإليكم فيما يلي خدمات شركة صيانة مسابح الرياض:

تركيب وصيانة أنابيب سباكة المسابح

إذا تعطلت خطوط السباكة الخاصة بالمسبح سواء بالانسداد أو الشرخ فهي تسبب مشاكل كبيرة وتسربات مياه كما تُبطيء من عملية صرف المياه، ويقوم فنيين السباكة بشركة صيانة مسابح بالرياض بإصلاح جميع أعطال السباكة وتغير مواسير المياه المتآكلة بفضل الصدأ وتغير المحابس ووصلات الصرف المتسببة في العُطل.

تركيب وصيانة إضاءة المسابح

دائما ما تستخدم إضاءة المسابح في الليل فهي تُعطي مظهر جمالي وتنير المسبح لمحبي السباحة الليلية وتعطُل الإضاءة يفسد متعة الاسترخاء ليلا وخاصة في الصيف، وتوفر الشركة أدوات إنارة بجودة عالية ومتاح أيضاً صيانة الإنارة القديمة.

صيانة وتركيب أجود فلاتر المياه الخاصة بالمسابح

الفلاتر هي المسئول الرئيسي في المسبح عن تنقية المياه من الشوائب والأوساخ ولذلك تحتاج إلى الصيانة بين الوقت والأخر وقد نضطر إلى تغيرها تماماً بمرور الوقت لضمان نقاء ونظافة الماء.

إصلاح وتركيب مضخات مياه المسبح

مضخة المياه أو الدينامو وهي من القطع الرئيسية في مسبح المياه والتي تقوم بسحب المياه وتعبئتها من جديد داخل المسبح، وتوفر الشركة صيانة فورية لمضخة المياه لأن توقفها عن العمل يعني عدم استخدام المسبح.

صيانة وتركيب سخانات مياه المسابح

زاد مؤخراً الإقبال على تركيب سخانات داخلية بمسابح المياه لمحبي السباحة والاسترخاء خلال فصل الشتاء، وتقوم الشركة بعمل الصيانة اللازمة لهذه السخانات مع توفير قطع الغيار الخاصة بها.

تطهير وتعقيم مياه المسابح

توفر الشركة تطهير عميق لمياه المسبح بالكلور وبعض المواد الكيماوية للقضاء على البكتيريا والجراثيم وتشغيل المرشحات للتأكد من نظافة الماء قبل استخدام المسبح بشكل طبيعي,

شركة ترميم مسابح بالرياض

شركة ترميم مسابح بالرياض تقوم بأعمال الترميم الشامل للمسابح القديمة المتهالكة وإعادتها إلى حالتها الأولى في وقت قياسي وبأسعار متوسطة تناسب الجميع.

تقوم الشركة بإزالة بلاط الجدران والأرضيات القديم وإصلاح جميع التصدعات والشروخ وملء الفراغات وسد المسام من خلال أعمال العزل المائي والحراري.

علاج مشكلة التسربات المائية والتخلص من الأماكن المُصابة بالرطوبة والتأكد من سلامة وصلات السباكة ومواسير الصرف وتركيب بلاط جديد للمسبح وطلائه بمادة عازلة تحميه من أشعة الشمس لتتم عملية الترميم على أكمل وجه.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض تقوم بنظافة جميع أنواع وأحجام مسابح المياه بأحدث الوسائل المتطورة والقضاء على الجراثيم والفطريات والتخلص من الترسبات الرملية والأوساخ وتطهير وتعقيم المسبح بأفضل منتجات النظافة المستوردة من الخارج لتحصل على مسبح نظيف ومعقم ومياه نقية لا تضر بصحتك وصحة أسرتك.

شركة إنشاء وتشطيب مسابح بالرياض

شركة إنشاء وتشطيب مسابح بالرياض نحن متخصصون في بناء المسابح بجميع أحجامها وتصميماتها المختلفة والقيام بجميع التشطيبات المتعلقة بأعمال السباكة والكهرباء والعزل وتركيب البلاط، كما نوفر أجود معدات المسابح من فلاتر ومضخات وإضاءة ومصفيات ومكانس مائية وأجهزة شفط ودفع المياه نحو المصرف العمومي.

مميزات شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض لها مميزات كثيرة في الأعمال والخدمات سنذكرها لكم في النقاط الآتية:

  • سرعة التواصل مع العملاء هي هدفنا الأول.
  • لدينا فروع بجميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • نمتلك معدات وأجهزة حديثة لتوفير الوقت والجهد.
  • نعمل بتقنيات وأساليب متطورة لضمان جودة الخدمات.
  • خدمة العملاء تعمل طوال أيام الأسبوع من أجل خدمتكم.
  • نستخدم مواد تنظيف وتطهير غير ضارة وأمنة تماماً على الصحة.
  • لدينا أفضل فنيين وعُمال مُدربين ولديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • نقدم عروض وخصومات مميزة تصل نحو 30% على جميع الخدمات.

خطوات عمل شركة صيانة مسابح بالرياض

نقدم لكم في النقاط التالية خطوات عمل شركة صيانة مسابح بالرياض كما يلي:

  • يتم الكشف عن مضخة مياه المسبح لفحص كفاءة عملها من خلال تشغيلها عدة مرات ثم نبدأ بتنظيف المصفاة الداخلية لزيادة أدائها في سحب وضخ المياه.
  • يتم فحص فلاتر المياه والتأكد من قدرتها على تنقية المياه فإذا كانت تالفة يتم تغيرها على الفور وفي حال كانت سليمة نقوم بتنظيفها وتشغيلها بشكل متواصل للتخلص من جميع الترسبات العالقة بها.
  • بعد فصل التيار الكهربائي يتم الكشف عن معدات الإنارة والتأكد من سلامتها أو تغيرها في حالة التلف ثم فحص تسربات المياه بالأجهزة الترددية الحديثة.
  • بمجرد الانتهاء من خطوات الصيانة يبدأ العُمال بغسل وتنظيف المسبح وتطهيره والتخلص من الفطريات والجراثيم ثم يتم التعقيم بالبخار الساخن ومواد التعقيم الأخرى.
  • الخطوة الأخيرة يُعاد فيها ملء المسبح بالماء وتوصيل الكهرباء لتشغيل المضخات والفلاتر والإنارة والتأكد من سلامة المسبح ونجاح عمليات الصيانة.

نصائح من شركة صيانة مسابح بالرياض

تقدم لكم شركة صيانة مسابح بالرياض نصائح هامة للمحافظة على مسبحك وعدم الحاجة لعمليات الصيانة المتكررة، ونذكر لكم هذه النصائح فيما يلي:

  • ننصحكم بغسيل وتنظيف المسبح مرة على الأقل أسبوعياً.
  • استخدام الخل في تنظيف جدران وأرضيات المسبح فهو من المواد الفعالة في قتل الفطريات والجراثيم.
  • الحرص على تنظيف جدران وقاع المسبح بفرشاة البلاط للقضاء على الطبقة الهلامية التي تتكون بسبب الماء.
  • مراقبة منسوب مياه المسبح فإذا لاحظتم فيه انخفاض لابد من الاستعانة بشركة متخصصة للكشف عن تسربات المياه.
  • من الأفضل بعد غسيل وتنظيف المسبح تركه لمدة يوم كامل دون ملء الماء ليتعرض لأشعة الشمس ويتطهر أكثر.
  • استخدام المكانس المخصصة للمياه لشفط الأتربة والغبار من المسبح هذا بالإضافة لأداة جميع أوراق الشجر من المياه.

أضرار إهمال المسابح بدون تنظيف وصيانة

ترك المسبح بدون تنظيف وعناية لفترات طويلة يسبب أضرار بالغة على الصحة علاوة على الحشرات والفطريات والجراثيم التي تنمو وتتكاثر في المياه وبالأماكن القريبة من المسبح والتي تؤثر بدورها على صحة الإنسان.

عدم الاهتمام بتغير مياه المسبح بشكل أسبوعي يسبب انسداد في بالوعة الصرف بسبب تراكم الأوساخ والأتربة وأوراق الشجر بالإضافة لعدم عمل المضخة والفلاتر بكفاءة عالية نتيجة ترسب نسبة عالية من الأتربة بداخلهم.

الطحالب المائية والحشرات التي تتغذى على المياه الأسنة تسبب حساسية وحكة شديدة بجلد الإنسان كما تسبب آلام معوية شديدة في الجهاز الهضمي بالإضافة للأمراض الصدرية والحلقية وصعوبة التنفس.

فني صيانة مسابح بالرياض

فني صيانة مسابح بالرياض هو الشخص المعني بجميع مهام صيانة وإصلاح مسبح المياه بداية من الكشف على معدات المسبح وفحص التسربات المائية وحتى تنظيف المسبح وتطهيره وتعقيمه، كما يوفر أفضل قطع الغيار المستوردة عالية الجودة من مضخات وفلاتر وصفيات لتبقى مياه المسبح دائما نظيفة ونقية وصالحة للاستخدام.

في نهاية موضوعنا اليوم شركة صيانة مسابح بالرياض نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم وأن تقوموا بمشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، وختاماً نلقاكم على خير لكم منا كل سلام.

الاسئلة الشائعة

شركة صيانة مسابح بالرياض
أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض تقوم بجميع الأعمال والخدمات المتعلقة بمسابح المياه داخل وخارج الرياض، كما نوفر لعملائنا عِمالة فلبينية مميزة على درجة كبيرة من الخبرة والمهارة والقدرة على سرعة إنجاز المهام في وقت قياسي وبدقة عالية. تقدم أفضل شركة صيانة مسابح بالرياض ضمان معتمد على جميع خدمات الصيانة التي تقوم بها للمسابح المنزلية أو حمامات السباحة الخاصة بالمنشآت الترفيهية والتجارية مدة الضمان ثلاث سنوات على أعمال الصيانة خمس سنوات على خدمات الترميم و20 سنة على أعمال البناء. نقوم بعمل متابعة دورية على جميع الأعمال لمدة لا تقل عن سنة الكشف والفحص الدوري تقدمه الشركة مجاناً كما تقوم بصيانة الاعطال في فترة الضمان بالمجان وتوفر قطع الغيار التالفة بسبب المشاكل الفنية بالمجان أما التالفة بسبب سوء الاستخدام فيتم محاسبة العميل عليها. نقوم بصيانة وإصلاح مسابح فيبر جلاس ومسابح الاينر المصنوعة من رولات الجلد وحمامات السباحة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسابح المطاطية الخاصة بالأطفال والمسابح المغلقة ومسابح هورايزون وأوفر فلو وإسكيمر.
أرخص شركة صيانة مسابح بالرياض
أرخص شركة صيانة مسابح بالرياض توفر لعملائها داخل وخارج الرياض أفضل أسعار الصيانة والإصلاح مع توفير عروض مميزة عند طلب مجموعة من الخدمات دفعة واحدة بالإضافة لخصومات شهرية للعملاء المميزين، ويتم تحديد أسعار صيانة المسابح وفقاً للأمور الآتية: • حجم العطل ومكان تواجده في المسبح وكلما كانت الأعطال متعلقة بالسباكة وخطوط الصرف كانت تكاليف الصيانة أكثر. • هل سيتم إصلاح المعدات المُعطلة أم سيتم تغيرها بمعدات جديدة والتي تتكلف مصروفات أكبر. • حساب تكلفة تنظيف وتطهير وتعقيم المسبح تتم بحسب حجم المسبح من حيث المساحة والعُمق.
أرقام شركة صيانة مسابح بالرياض
أرقام شركة صيانة مسابح بالرياض يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على الفيس بوك أو من خلال الرقم الموضح في الجدول أعلاه، وعليكم الاتصال بنا على لفور في الحالات الآتية: • في حالة حدوث عطل بأحد معدات المسبح سواء المضخة أو الفلاتر أو السخان. • ملاحظة انخفاض في منسوب المياه بداخل المسبح. • ظهور بقع مائية بجوار المسبح أو في الأماكن المحيطة به. • ملاحظة بطء شديد في عملية ضخ وصرف المياه داخل المسبح. • انتشار روائح كريهة بالقرب من المسبح غير معروف مصدرها. • انتشار الأوساخ والأتربة والفطريات وطفوها على سطح المياه
خدمات شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض تقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بمسابح المياه بداية من الإنشاء والتشييد وحتى التنظيف والصيانة، وإليكم فيما يلي خدمات شركة صيانة مسابح الرياض: 1. تركيب وصيانة أنابيب سباكة المسابح • إذا تعطلت خطوط السباكة الخاصة بالمسبح سواء بالانسداد أو الشرخ فهي تسبب مشاكل كبيرة وتسربات مياه كما تُبطيء من عملية صرف المياه، ويقوم فنيين السباكة بشركة صيانة مسابح بالرياض بإصلاح جميع أعطال السباكة وتغير مواسير المياه المتآكلة بفضل الصدأ وتغير المحابس ووصلات الصرف المتسببة في العُطل. 2. تركيب وصيانة إضاءة المسابح • دائما ما تستخدم إضاءة المسابح في الليل فهي تُعطي مظهر جمالي وتنير المسبح لمحبي السباحة الليلية وتعطُل الإضاءة يفسد متعة الاسترخاء ليلا وخاصة في الصيف، وتوفر الشركة أدوات إنارة بجودة عالية ومتاح أيضاً صيانة الإنارة القديمة. 3. صيانة وتركيب أجود فلاتر المياه الخاصة بالمسابح • الفلاتر هي المسئول الرئيسي في المسبح عن تنقية المياه من الشوائب والأوساخ ولذلك تحتاج إلى الصيانة بين الوقت والأخر وقد نضطر إلى تغيرها تماماً بمرور الوقت لضمان نقاء ونظافة الماء. 4. إصلاح وتركيب مضخات مياه المسبح • مضخة المياه أو الدينامو وهي من القطع الرئيسية في مسبح المياه والتي تقوم بسحب المياه وتعبئتها من جديد داخل المسبح، وتوفر الشركة صيانة فورية لمضخة المياه لأن توقفها عن العمل يعني عدم استخدام المسبح. 5. صيانة وتركيب سخانات مياه المسابح • زاد مؤخراً الإقبال على تركيب سخانات داخلية بمسابح المياه لمحبي السباحة والاسترخاء خلال فصل الشتاء، وتقوم الشركة بعمل الصيانة اللازمة لهذه السخانات مع توفير قطع الغيار الخاصة بها. 6. تطهير وتعقيم مياه المسابح • توفر الشركة تطهير عميق لمياه المسبح بالكلور وبعض المواد الكيماوية للقضاء على البكتيريا والجراثيم وتشغيل المرشحات للتأكد من نظافة الماء قبل استخدام المسبح بشكل طبيعي,
شركة ترميم مسابح بالرياض
شركة ترميم مسابح بالرياض تقوم بأعمال الترميم الشامل للمسابح القديمة المتهالكة وإعادتها إلى حالتها الأولى في وقت قياسي وبأسعار متوسطة تناسب الجميع. تقوم الشركة بإزالة بلاط الجدران والأرضيات القديم وإصلاح جميع التصدعات والشروخ وملء الفراغات وسد المسام من خلال أعمال العزل المائي والحراري. علاج مشكلة التسربات المائية والتخلص من الأماكن المُصابة بالرطوبة والتأكد من سلامة وصلات السباكة ومواسير الصرف وتركيب بلاط جديد للمسبح وطلائه بمادة عازلة تحميه من أشعة الشمس لتتم عملية الترميم على أكمل وجه.
شارك